-A +A
محمد فلاتة (مكة المكرمة)
أوقف رئيس هيئة الهلال الأحمر، موظف استقبال بلاغات في غرفة العمليات المركزية في الرياض، عن العمل إلى حين الانتهاء من التحقيقات الرسمية معه، بشأن شكوى رسمية قدمها ضده مواطن يقول إن الموظف لم يتعامل مع بلاغه وفق آلية العمل المعمول بها غرف العمليات.

وحسب بيان أصدرته هيئة الهلال الأحمر، فإن غرفة العمليات المركزية تلقت بلاغاً يوم السبت 5 صفر الجاري، مفاده وقوع حادثة تصادم لسيارتين على شارع الخير في الرياض، ما نتج عنه عدد من الوفيات والمصابين، إذ اتصل أحد المواطنين بغرفة العمليات المركزية للإبلاغ عن وقوع الحادثة، غير أن الموظف الذي رد على مكالمته لم يتعامل مع البلاغ وفق آلية العمل المطلوبة، ما دعا المواطن للتقدم بشكوى رسمية لرئيس الهيئة، وتم فتح تحقيق رسمي في ذلك.


وأكدت الهيئة حرص المسؤولين فيها، على تقديم الخدمة لمحتاجيها تحت وطأة كافة الظروف وفي أي مكان بالمملكة، سعياً في تحقيق أعلى معايير الخدمة وفق أقل زمن قياسي. ولفتت إلى أن رئيس الهيئة أنشأ البريد الإلكتروني (cs@srca.org.sa) لتلقي الشكاوى والمقترحات طول اليوم.